المفضلة اتصل بنا خريطة RSS
أسماء مرخصي الغاز الذين قاموا بالتحميل من قسم غاز حماة ليوم الثلاثاء تاريخ 17/10/2017
بحـث
وزارة الإدارة المحلية
محافظة حماة
آثار حماةنماذج وإجراءاتالوحدات الإداريةجهات حكوميةنظام الشكاويأخبار المحافظةالرئيسية
ابحث عن
ملخص
19/10/2017

           بحث محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري مع اللواء نبال بدر مديرة مكتب شؤون الشهداء سبل تفعيل مكاتب الشهداء في المحافظة وتقديم المزيد من التسهيلات لأسر وذوي الشهداء وصولا إلى تلبية متطلباتهم و تحسين أوضاعهم المعيشية والاجتماعية والصحية .

وأكد المحافظ أنه كأقل واجب تجاه التضحيات التي قدمها الشهداء في سبيل الوطن ووفاء لدمائهم وأرواحهم الطاهرة هو إكرام أسرهم وذويهم وتأمين متطلباتهم وتلبية احتياجاتهم مشيراً إلى أن تم تخصيص مقر ضمن مبنى النافذة الواحدة في مركز خدمة المواطن في حي الأندلس يعنى بتسيير معاملات ذوي الشهداء لا سيما بما يتعلق باستصدار وثائق استشهادهم و حقوقهم و تعويضاتهم و امتيازاتهم.

وأشارت مديرة مكتب شؤون الشهداء إلى الخطوات السباقة التي اتخذتها محافظة حماة على صعيد إحداث مكاتب شهداء وتأمين مستلزمات وتجهيزات عملها من حيث اعتماد نظام النافذة الواحدة في مكتبي الشهداء المحدثين في مدينتي حماة و مصياف ووجود وتطبيق نظام الربط الشبكي بالإضافة إلى وضع النواة الأساسية لقاعدة بيانات مركزية للشهداء العسكريين والمدنيين والقوات الرديفة.
وأوضحت رئيسة مكتب شؤون الشهداء أنه سيجري في الفترة المقبلة رفد مكاتب الشهداء التي تم إحداثها في كل من حماة ومصياف وقريباً في سلمية وسلحب والسقيلبية بعاملين من مكاتب فروع الشهداء العسكرية ومديريتي الشؤون المدنية والتأمينات الاجتماعية والمصرف العقاري سعياً وراء تخفيف معاناة اسر وذوي الشهداء في انجاز معاملاتهم واصدار الوثائق اللازمة لهم في الحصول على حقوقهم وامتيازاتهم .
بعدها قام المحافظ و اللواء بدر بزيارة مكتبي الشهداء في كل من حماة ومصياف واطلعت على سير العمل فيهما في تسجيل ومعالجة طلبات الشهداء .

التعليقات
  الاســـم
عنوان التعليق
  التعـــليق
أرشيف
240 : مرات القراءة محافظ حماة يطلع على الواقع الخدمي في بلدة كفربهم وحي الرقيطة
182 : مرات القراءة الحزوري يتفقد الواقع الخدمي والتعليمي والصحي في قمحانة
216 : مرات القراءة أمين الفرع والمحافظ يكرمان لاعبي النواعير أبطال القطر بكرة الطاولة
208 : مرات القراءة جولة السيد المحافظ على مشفى السقيلبية
687 : مرات القراءة مناقشة مشاريع وخطط مجلس مدينة حماة
10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 >> 
أخبار المحافظة
الأخبار العامة
منوعات
الأخبار المحلية