الجمهورية العربية السورية
وزراة الإدارة المحلية
الأمـانة العامـة
لمحافظة حماة

متابعةاتصل بناالشكاوىالخدماتالأخبارالرئيسية
: افتتاح مركزخدمة المواطن في مدينة مصياف الأخبار العامة
9/16/2020
افتتح محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري وأمين فرع حماة للحزب المهندس أشرف باشوري مركز خدمة المواطن في مدينة مصياف الذي يهدف إلى تسهيل وتبسيط الإجراءات الخدمية المقدمة للمواطنين بطريقة مؤتمتة وسريعة من مكان واحد وإنجاز معاملاتهم بسهولة ويسر .
واستمع المحافظ من العاملين في المركز إلى شرح عن المبنى وما يحتويه من أقسام وتجهيزات وتقنية و خدمات لتسهيل إجراءات المراجعين .
وبين المحافظ أهمية المركز لجهة الخدمات المتعددة التي يقدمها للمواطنين والخدمات المتاحة حالياً بالمركز والعمل على تأمين كل الخدمات التي تصب في مصلحة المواطن وتأمين كل التسهيلات والإجراءات التي توفر للمواطن الوقت والجهد في تسيير معاملاته.
ودعا أمين فرع الحزب إلى توفير كافة الاحتياجات التى تساعد مراكز خدمة المواطنين في القيام بدورها على أكمل وجه والمساهمة في الارتقاء بالخدمة المقدمة للمواطن وتخفيف الأعباء المادية وأعباء النقل واختصار مدة الخدمة وإنجازها بوقت قياسي.
وبينت الانسة رشا عباس مديرة مركز خدمة المواطن بمصياف أن المركز مؤلف من طابقين يقدم حاليا 10 خدمات وهي خدمات السجل المدني ووثيقة السجل العدلي ودفع فواتير الكهرباء والمياه والاتصالات وأشارت إلى أنه سيتم تفعيل خدمة غير عامل والتأمين الإلزامي للمركبات وكوة للمصرف التجاري والعقاري.
حضر الافتتاح عدد من أعضاء قيادة فرع الحزب بحماة ومدير منطقة مصياف وشعبة الحزب بمصياف وعدد من مدراء الدوائر الحكومية

مواضيع ذات صلة
749 مرات القراءة لقاء المواطنين
20 مرات القراءة اجتماع المكتب التنفيذي برئاسة محافظ حماة
197 مرات القراءة افتتاح مركز خدمة المواطن في مدينة السقيلبية
895 مرات القراءة يوم عمل بيئي في مدينة مصياف
313 مرات القراءة مجلس محافظة حماة يتابع عقد جلسات اجتماعه من دورته العادية الثالثة لليوم الثاني على التوالي
1 2 3 4 5 ...

التعليقات

الاســـم
العنوان
التعـــليق
أخبار المحافظة
الأخبار العامة
منوعات
الأخبار المحلية