الجمهورية العربية السورية
وزراة الإدارة المحلية
الأمـانة العامـة
لمحافظة حماة

متابعةاتصل بناالشكاوىالخدماتالأخبارالرئيسية
: افتتاح مركز خدمة المواطن في مدينة السقيلبية الأخبار العامة
9/22/2020
بحضور محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري وأمين فرع حماة للحزب المهندس أشرف باشوري وقائد الشرطة اللواءجاسم حمد افتتح اليوم مركز خدمة المواطن في مدينة السقيلبية وذلك بهدف إنجاز معاملات المواطنين وتسيير أمورهم بأسرع وقت وتخفيف الأعباء عنهم .
وأكد المحافظ خلال افتتاح المركز على حرص المحافظة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتسهيل إجراءات معاملاتهم بوقت قصير مشيرا إلى أن المحافظة ضمن استراتيجية عملها تسعى لافتتاح مراكز خدمة المواطنين في كافة مناطق المحافظة للقضاء على المركزية مما يخفف الأعباء على المواطنين.
ونوه أمين فرع الحزب بضرورة إقامة مراكز خدمة المواطن في كل منطقة لما لها أهمية في تقديم الخدمات السريعة للمواطنين وتخفيف الازدحامات في المؤسسات وتخفيف الأعباء عنهم.
وأوضحت المهندسة رشا سعيد مديرة مركز خدمة المواطن في السقيلبية أن المركز المؤلف من طابقين يقدم ست خدمات وهي خدمات الشؤون المدنية والسجل العدلي وخدمات دفع فواتير الكهرباء والمياه والاتصالات ويوجد كوة لمعاملات المصالح العقارية مبينة أنه سيتم اضافة خدمات أخرى كمنح وثيقة غير عامل و تأمين المركبات.

مواضيع ذات صلة
267 مرات القراءة محافظ حماة يكرم الطلاب الأوائل على مستوى القطر في الثانوية البيطرية
1114 مرات القراءة جولة وزيرة الثقافة على الأماكن الأثرية والتاريخية والدينية في مدينة حماة
25 مرات القراءة زارت وزيرة الثقافة الدكتورة لبانة مشوح ومحافظ حماة الدكتور محمد الحزوري وأمين فرع حماة للحزب المهندس أشرف باشوري الكاتب والباحث عبد الرزاق الأصفر للاط
19 مرات القراءة ضمن فعاليات احتفالية يوم الطفل العربي جلسة حوارية مع الشباب اليافعين
22 مرات القراءة انطلاق فعاليات احتفالية يوم الطفل العربي "18" بحماة
1 2 3 4 5 ...

التعليقات

الاســـم
العنوان
التعـــليق
أخبار المحافظة
الأخبار العامة
منوعات
الأخبار المحلية