الجمهورية العربية السورية
وزراة الإدارة المحلية والبيئة
الأمـانة العامـة
لمحافظة حماة

متابعةاتصل بناالشكاوىالخدماتالأخبارالرئيسية
: محافظة حماة : تطبيق توزيع الخبز على الآلية الجديدة في الثاني عشر من تموز الجاري الأخبار العامة
6/24/2021
ناقش محافظ حماة المهندس محمد طارق كريشاتي ومعاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور رفعت سليمان مع الجهات المعنية الآلية الجديدة لتوزيع الخبز التمويني في المحافظة.
حيث وضعت الضوابط الأساسية بعد استكمال مشروع اتمتة توزيع الخبز من خلال وضع الحصص المخصصة للمواطن على البطاقة الإلكترونية ، إضافة إلى التوطين وهو الآلية الجديدة التي سيتم تطبيقها وذلك بهدف الحصول على مادة الخبز من نقطة محددة يختارها المواطن بنفسه وحصته موجودة فيها طول اليوم وبدون ازدحام ويستطيع تعديل النقطة التي يستلم منها الخبز عند الحاجة .
وشدد #المحافظ على ضرورة العمل بروح الفريق بين كافة الجهات المعنية لتأمين وتوفير مادة الخبز للمواطنين وتأمين السيارات لتوزيع الطحين على النقاط المحددة وتسليمها كمياتها المخصصة .
كما دعا المحافظ المعنيين متابعة عمل الأفران والمخابز لإنتاج رغيف تمويني بمواصفات جيدة وتسليم كل مواطن الكميات المحددة له خلال الشهر من الخبز.
والآلية الجديدة تعتبر ربط مكاني مع المعتمد حيث يختار المواطن المعتمد الأقرب له أو المعتمد الذي يفضله للحصول على مخصصاته من مادة الخبز ، وتم تخصيص لكل فرد في البطاقة عشرة ربطات خبز شهريا ، يحصل عليها على مدار أربعة أسابيع ، حيث يتم تحديد مخصصات المعتمدين بناء على عدد البطاقات المسجلة لديهم .
والجدير بالذكر أنه سيتم فتح باب الاكتتاب للتسجيل بتاريخ 28/6/2021 ولغاية 7/7/2021 حيث خلال هذه الفترة يتم اختيار المعتمد الذي يرغب التعامل معه للحصول على مخصصات الخبز ، وسيتم بدء توزيع الخبز على الآلية الجديدة اعتبارا من 12/7/2021.
حضر الاجتماع مدير عام المحروقات و مدير عام المخابز و مدير عام تكامل و عضو المكتب التنفيذي لقطاع التموين ومدير فرع محروقات حماة ومدير الحبوب و مدير المخابز و مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك و رئيس دائرة المواد والأمن الغذائي.

مواضيع ذات صلة
10809 مرات القراءة افتتح المهندس محمد طارق كريشاتي محافظ حماة بازار لمة فرح
337 مرات القراءة وجه السيد محافظ #حماه المهندس محمد طارق كريشاتي بتقديم كافة التسهيلات لتنشيط دور المحافظة في السياحة
258 مرات القراءة محافظ حماة يتفقد الواقع الخدمي في قرى أبو قبيس و النهر البارد و المسحل و فقرو
235 مرات القراءة برعاية المهندس محمد طارق كريشاتي محافظ حماة مأدبة غداء في بلدة أبو قبيس
170 مرات القراءة القيادتان الإدارية والسياسية بحماة تزوران ضريح القائد المؤسس #حافظ_الأسد
1 2 3 4 5 ...

التعليقات

الاســـم
العنوان
التعـــليق
أخبار المحافظة
الأخبار العامة
منوعات
الأخبار المحلية